تأسست الشركة المتحدة لخدمات الانترنت من اجل تقديم مستوى متميز من الخدمات لمستخدمي واصحاب مواقع الانترنت و قد عملنا منذ يومنا الأول على أن نسلك كافة الطرق الرسمية و القانونية في إجراءات تأسيس الشركة و تسجيلها من الناحية القانونية و الرسمية رغبة منا في تقديم كافة عناصر الثقة لكل عملاءنا .. و ليس هذا فحسب و إنما نعمل جاهدين على كسب ثقة كافة فئات مستخدمي شبكة الانترنت العربية بشكل عام من خلال تقديم كل ما هو جديد و فريد في مجال خدمات تصميم و برمجة مواقع الانترنت .
وذلك من خلال فريق عمل متميز يتمتع بالخبرة و الكفاءة اللازمتين لتقديم الخدمة بالمستوى الذي يتطلع إليه المستخدم العربي من ناحية جمال التصميم الخاص بموقعه و كذلك المرونة الكاملة والسهولة التامة في إدارة موقعه واللتان تعتمدان بشكل كبير على برمجة قوية و محمية .. بالإضافة إلي الدعم الفني وخدمة ما بعد البيع بمستوى متميز يحقق رغبات وطموحات العميل .. فضلاً عن الدعم المتواصل والمستمر بكل ما هو جديد من أفكار و رؤى لتطوير موقعه و إدخال كل ما هو جديد في مجال مواقع الانترنت على موقعه ليكون مواكبـــــًا للتطور المستمر . حيث نرى في نجاح موقع العميل وانتشاره نجاح للشركة و ازدياد لأسهمها في سوق تصميم وبرمجة مواقع الانترنت حيث نعتبر الشركة والعميل جزء لا يتجزأ من الآخر ، كما نرى أنفسنا شركاء لكافة عملاءنا فلابد أن نكون حريصين تمام الحرص على عملينا بالشكل الذي يحقق له نجاح الفكرة التي انشأ موقعه من أجلها ..
و نسعى حثيثا نحو ذلك راجين أن تحوز أعمالنا وخدماتنا ثقتكم الغالية و التي نعتبرها رأس مالنـــــا الحقيقي ، فنحن نؤمن بأن نجاح أعمالنا و أفكارنا لن يتأتى إلا بثقة عملائنا و دعمهم .
كما نسعى دائما إلى أن يكون عميل الشركة المتحدة لخدمات الانترنت متميزًا بشكل كبير وذلك من خلال تميز موقعه عن باقي المواقع في مجاله و ذلك من خلال تقديم كل ما هو جديد من خدمات في مجال عمل موقعه وعرضه عليه بعد بحث في كافة المواقع المنتمية إلى مجال عمل موقعه مع ابتكار أفكار جديدة تساعده بشكل كبير على التميز .. و كذلك نسعد بتطبيق اى فكرة جديدة للعميل في موقعه بالشكل الذي يراه مفيداً له مع إمكانية دعم وتطوير تلك الفكرة إلى ما هو أفضل بحيث نشعر العميل دائما بأن المتحدة لخدمات الانترنت لا تنفصل عنه أو فقط لا تعدو كونها جهة تطبيقية للأفكار و إنما هي شريك للعميل بشكل دائم و مستمر ..
لذا فنحن نرحب بكافة اقتراحات و أفكار عملاؤنا و كذلك آراءهم بل و نسعى إلى تحقيقها وتطبيقها عمليـــــًا ففي النهاية نحن نعمل و نجتهد من اجل العميل .. و كذلك سيكون العميل لدينا في المرتبة الأولى من ناحية الاهتمام و الدعم المستمر